رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيدان: مشاهدة بنزيما متعة لعشاق كرة القدم.. ومازالنا ننافس على لقب الليجا

زيدان
زيدان

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن انتصار فريقه على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان ريال مدريد قد حقق انتصارًا هامًا على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني، ليرتقي للمركز الثاني بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو المتصدر.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"سيلتا فريق جيد جدًا، إذا لم تكن مركزًا فمن المؤكد أنهم سيسببوا لك صعوبات في العمق، نحن ندرس المباريات جيدًا.. لقد حصلنا على الثلاث نقاط وعلينا أن نستمر في ذلك."

وأضاف:"خلال الموسم نمر بلحظات صعبة مثل أي فريق آخر ولكن الآن نحن بخير، لقد بدأنا المرحلة النهائية وهي مهمة، نحن نؤمن بما نقوم به.. هناك الكثير من الأحاديث التي تقال، لكننا ما زلنا في سباق المنافسة على لقب الليجا وهذا أهم شيء."

وعن لاعبه الفرنسي كريم بنزيما، قال زيدان:"بالنسبة للأشخاص الذين يحبون كرة القدم فإن رؤية كريم هي متعة بالنسبة لهم، بنزيما يصنع الفارق لنا هو وزملاؤه، جميعهم مهمين.. لا أفهم سبب عدم استدعاء بنزيما للمنتخب الفرنسي، لكن بالنسبة لي كمدرب فهذا أفضل."

وأضاف:"ذهاب مودريتش وكروس إلى منتخباتهم ليس أمرًا مثاليًا بالنسبة لي، راموس سيذهب مع المنتخب أيضًا، سيكون جاهزًا في غضون خمسة أيام ولن تكون هناك مشكلة أن يلعب، وسيكون ذلك مفيدًا له أيضًا."

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة.