رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جهاز المنتخب يتحفظ على إراحة محمد الشناوي في مباراة جزر القمر

الكابتن

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، الدفع  بمحمد الشناوي حارس الأهلي أساسيا أمام كينيا وجزر القمر المقرر إقامتهما يومي 25 و29 مارس الجاري ضمن الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

 

وتحفظ الجهاز الفني على منح الفرصة لمحمود جنش حارس الزمالك في مباراة جزر القمر بدلا من محمد الشناوي  في حال  عدم تحقيق المنتخب نتيجة إيجابية أمام كينيا سواء بالتعادل أو الفوز حيث أي نتيجة إيجابية ستمنح المنتخب بطاقة التأهل رسميا لكأس الأمم الأفريقية.

 

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني أنه وارد مشاركة جنش في مباراة جزر القمر في حال تأهل المنتخب لبطولة أفريقيا من مباراة كينيا وفي حال عدم تحقيق نتيجة إيجابية أمام كينيا سيشارك الشناوي أساسيا.

 

وينطلق غدا الأحد معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر.

 

وقرر الجهاز الفني للمنتخب خضوع جميع المتواجدين في المعسكر لمسحة طبية في تمام الساعة العاشرة صباحا على أن يتم تسكين كل فرد في غرفة خاصة في فندق الإقامة لحين ظهور نتيجة المسحات علي أن يؤدي أول تدريباته مساء الغد.

 

واختار الجهاز الفني للمنتخب الوطني 28 لاعبا هم :

محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر.

محمد هاني -عمر جابر-  أيمن أشرف - أحمد أبوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر-  أحمد أيمن منصور - ياسر إبراهيم -محمد النني- عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد  صلاح - محمود حسن تريزيجيه -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو - إسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي أفشة -مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف.

 

يذكر أن المنتخب يحتل المركز الأول في مجموعته برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر ويحتاج المنتخب لنقطة واحدة للتأهل رسميا لبطولة أفريقيا.