رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لائحة كاف تحرم البدرى من تواجد 28 لاعبا فى قائمة مباراة كينيا

الكابتن

أبدى حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، رغبته فى اصطحاب جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة فى معسكر مارس الجارى إلى العاصمة الكينية نيروبى، لكن لوائح كاف قد تحول دون تحقيق هذه الرغبة.

 

وتقضي لوائح كاف بتسجيل 23 لاعبا في قائمة الفريق خلال مباريات التصفيات، وهو ما يجبر اتحاد الكرة على تحمل تكاليف إقامة أي عدد من اللاعبين بخلاف الـ23 لاعبا، إضافة إلى عدم إمكانية قيدهم في القائمة التي ستخوض المباراة وستتواجد داخل أرضية الملعب، إضافة إلى عدد المسحات الطبية الخاصة بفيروس كورونا والمحددة من قبل كاف لأفراد القائمة فقط.

 

ويرغب البدري في اصطحاب الـ28 لاعبا الذين وقع عليهم الاختيار، تحسبا لأى إصابات قد تقع بين اللاعبين في أي وقت في ظل حالة الإجهاد التي تسيطر على أغلبهم بسبب ضغط مباريات الدوري.

 

وهناك أيضا حالة من القلق بين أعضاء الجهاز الفني بسبب مسحات كورونا التي سيجريها الفراعنة في كينيا فور الوصول بمعرفة كاف، ما يهدد أي لاعب بالاستبعاد، لذا يفكر الجهاز الفني جديا في اصطحاب جميع اللاعبين منعا لأى ارتباك في حساباته قبل مواجهة كينيا.

 

ويبدأ المنتخب الوطني معسكره المغلق غدا، الأحد في العاشرة صباحا، حيث يخضع جميع اللاعبين لمسحات طبية قبل بداية التدريبات التي ستقام على استاد القاهرة حتى موعد السفر على متن طائرة خاصة يوم 23 من الشهر الجاري.