رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد طرده أمام الرائد.. "حجازي" يقطع طريق الاتحاد السعودي لاستدعائه بعد مباراة كينيا

الكابتن

 

قطع احمد حجازي الدولي المصري المحترف ضمن صفوف اتحاد جدة السعودي، الطريق على فريقه الذي كان يُخطط لإرساله للانضمام للمنتخب المصري للمشاركة في مباراة كينيا ثم استدعاؤه وعدم مشاركته في مواجهة الفراعنة مع جزر القمر المقرر لها 29 مارس الجاري.

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهتي الحسم في تصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022، ضد منتخبي كينيا وجزر القمر في يومي 25 و29 على الترتيب.

وكان أحمد حجازي ضمن قائمة المحترفين التي استدعاها المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، إلا أن الاتحاد السعودي أبلغ المنتخب الوطني على إرساله لخوض مباراة كينيا مع مصر يوم 25 وعودته مباشرة إلى المملكة للخضوع لإجراءات الحجر الصحي قبل الإنضمام لفريق الاتحاد تحضيرًا لمواجهته المرتقبة ضد الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي.

وتعرض أحمد حجازي للطرد المباشر في مباراة فريقه في الدوري السعودي أمام الرائد، في الدقيقة 37 من زمن اللقاء، وهو ما يُعني عدم مشاركته أمام الهلال السعودي للإيقاف.

وبتأكد غياب حجازي عن مباراة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 إبريل المُقبل، أصبح لا يوجد مبرر لقطع توقفه الدولي مع المنتخب الوطني بعد مباراة كينيا وقبل مواجهة جزر القمر، وهو ما يخدم مصلحة منتخب مصر.                             

وضمت القائمة كلا من:محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر - محمد هاني -عمر جابر-  أيمن أشرف - أحمد ابوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر-  أحمد أيمن منصور - ياسر ابراهيم -محمد النني-  عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد  صلاح - محمود حسن تريزيجية -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي افشه -مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف.