رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة كارتيرون للاعبى الزمالك فى مران اليوم استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة للاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وشدد المدرب الفرنسي للاعبين على ضرورة نسيان نتيجة المباراة الأخيرة أمام الترجي التونسي، والتركيز فيما هو قادم خاصة مباراتي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، مطالبا اللاعبين بالتمسك بالأمل. 

وأوضح المدرب الفرنسي أن الأهم في الوقت الحالي أن يؤدي كل منهم ما عليه داخل الملعب وتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تخصيص فقرة تدريبية لجميع اللاعبين كانت عبارة عن سباق سرعات تحت إشراف المدرب الفرنسي، وذلك على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق إلى الوصول باللاعبين إلى أعلى معدل تأهيلي وبدني، استعدادا للفترة المقبلة.

وشهد السباق ندية وقوة بين اللاعبين، وانتهى السباق بين الثنائي محمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمد عبدالشافي، ليفوز الأخير به.

وركز الفرنسي باتريس كارتيرون على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خلال المران المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، وضمت المجموعة الأولى كلا من، محمد عبدالغني ومحمود عبدالعزيز وحسام أشرف وياسين مرعي وحاتم سكر وحسين فيصل، وأدت هذه المجموعة تدريبات بالركض حول الملعب تحت إشراف أحمد عصمت مدرب الأحمال المساعد، وضمت المجموعة الثانية باقي لاعبي الفريق، وأدوا تدريبات بدنية داخل الملعب تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال.

ويستعد الفريق لمواجهة مولودية الجزائر الجزائري في المباراة المقرر إقامتها يوم 3 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.