رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. منتخب كينيا يعلن قائمته الأولية استعدادًا لمواجهتي مصر وتوجو.. واستدعاء لاعب فريق «زد»

منتخب كينيا
منتخب كينيا

أعلن جاكوب مويلي، المدير الفني للمنتخب الكيني، عن القائمة الأولية لفريقه، الذي يستعد لخوض مباراتي مصر وتوجو، في الجولتين الخامسة والسادسة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

وشهدت القائمة التي ضمت 29 لاعبًا، انضمام كليف نيكايا، المحترف في صفوف نادي "زد"، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية لقائمة الفريق.

كما استدعى مويلي، عددا من نجومه الأساسيين، في مقدمتهم مايكل أولونجا، لاعب الدحيل القطري، ومسعود جوما، لاعب شبيبة القبائل الجزائري، وجوزيف أوكومو، مدافع الفسبورج السويدي.

بينما استبعد مدرب المنتخب الكيني، النجم فيكتور وانياما، لاعب وسط مونتريال الكندي.

وسيستضيف منتخب كينيا، نظيره المصري، يوم 25 مارس، على ملعب (كاساراني)، في الجولة الخامسة، قبل أن يحل ضيفًا على نظيره التوجولي، يوم 29 من الشهر ذاته، بالعاصمة لومي.

ويحتل منتخب مصر، صدارة المجموعة السابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف، عن منتخب جزر القمر، صاحب المركز الثاني.

بينما يحتل منتخب كينيا، المركز الثالث، برصيد 3 نقاط، يليه منتخب توجو، في المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.

وجاءت قائمة المنتخب الكيني، على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيان أوتينو، وجيمس ساروني، وجوزيف أكوث

خط الدفاع: جوزيف أوكومو، إريك أوما، جوش أونيانجو، جونستون أوموروا، ناهاشون إليمبي، هارون موالي، دانيال ساكاري، وباراكا بادي

خط الوسط: أنتوني أوكومو، دوك أوبويا، كليف نيكايا، دونكان أوتينو، لورانس جوما، كينيث موجونا، كيفين سيميو، دانسون شيتامبي، جيمس مازيمبي، ديفيد أوينو، كيفين كيماني، بونيفاس موشيري، عبدالله حسن

خط الهجوم: مايكل أولونجا، مسعود جوما، إريك كابيتو، إلفيس روبيا