رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شكوك حول مشاركة نيمار أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

نيمار
نيمار

تحوم الشكوك حول مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا، التي أجريت، أمس الجمعة، في مدينة "نيون" السويسرية، قد أسفرت عن مواجهتين ناريتين بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، في ذهاب دور ربع النهائي من التشامبيونزليج.

 

ووفقًا لما ذكرته إذاعة «مونتي كارلو» الفرنسية، فإن الشكوك تحوم حول مشاركة نيمار أمام بايرن ميونخ، مُشيرة إلى أن فرص تواجده في لقاء الذهاب ضئيلة للغاية.

 

وأكدت الإذاعة الفرنسية، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، لا يريد المخاطرة بدفع نيمار في المباراة، تجنبًا لتفاقم الإصابة.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 7 أبريل المقبل، على ملعب "أليانز أرينا"، بينما تُقام مباراة الإياب يوم 13 من الشهر ذاته.

 

يذكر أن نيمار قد غاب عن باريس سان جيرمان أمام برشلونة في مباراتي دور الـ16؛ بسبب إصابة تعرض لها في فبراير الماضي ببطولة كأس فرنسا.

 

جدير بالذكر أن مواجهة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ستكون مكررة، بعدما تقابلا من قبل في نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي 2019-2020.