رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ ينهى أزمة «كهربا» بعد توسط الكبار في الكونغو

محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم "كهربا"

انفراجة جديدة شهدتها أزمة إيقاف محمود كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، بعد أزمة إيقافه شهرا وتغريمه 200 ألف جنيه.
 
فقد لعبت نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي والفوز بثلاثية نظيفة دورا محوريا في إزالة الخلافات وموقف موسيماني من معاقبة اللاعب، حيث كشف مصدر مسئول أن اللاعبين الكبار أمثال محمد الشناوي وعمرو السولية وأيمن أشرف ومروان محسن استغلوا نشوة انتصار الفريق وتغير الحالة المزاجية للمدير الفني وجددوا فتح موضوع محمود كهربا والعفو عنه بعد الاعتذار والالتزام بالتعليمات الفنية.

وأضاف المصدر أن الجنوب إفريقي طلب من اللاعبين تأجيل الأمر لحين عودته من إجازته التي سيقضيها في مسقط رأسه بعد منح الفريق خمسة أيام راحة سلبية بسبب توقف الدوري المصري لارتباط المنتخب الأول بمواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وأشار المصدر إلى أن موسيماني طلب من اللاعبين الكبار منحه الفرصة للتفكير في الأمر ومدي رغبته في الاكتفاء بالعقوبة من عدمها خاصة أن الكبار طلبوا تقليصها من 4 أساببع إلي 3 أسابيع، خاصة أن الفريق في حاجة لمجهوداته في الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر، أن موسيماني طلب من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، تجهيز تقرير فني عن الفترة التي خاض كهربا التدريبات منفردا مع طارق عبدالعزيز، إخصائي تأهيل الفريق، خلال فترة وجود الفريق في الكونغو، ومعرفة مدي التزامه واستجابته للتعليمات وآخر تطورات معدلات لياقته الفنية والبدنية من أجل تجهيزه لمباراة النصر في كأس مصر.