رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف خطة جالاتا سراي لإفساد ثغرة الزمالك لبيع مصطفى محمد.. عاجل

مصطفى محمد
مصطفى محمد

نجح الدولي المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي المعار من نادي الزمالك، في تقديم أوراق اعتماده وتثبيت أقدامه في الدوري التركي، بعدما نجح في تسجيل 6 أهداف خلال 8 مباريات فقط لعبها مع جالاتاسراي.

وكان قد تعاقد نادي جالاتا سراي التركي مع مصطفى محمد في الانتقالات الشتوية الماضية بعقد إعارة لمدة عام ونصف، مع وضع بند أحقية الشراء مقابل مبلغ 4 ملايين دولار.

وأكد المسؤولون في نادي جالاتا سراي التركي أنه لا يحق لنادي الزمالك بيع مصطفى محمد لأي ناد آخر مهما كانت الإغراءات المالية الذي يقدمها هذا النادي الراغب في الدخول في الصفقة، وعلى الجانب الآخر يؤكد مسؤولو نادي الزمالك أنه يحق لهم بيع اللاعب في حالة وصول عرض أعلى من المتفق عليه مع جالاتا سراي بشرط إبلاغ النادي التركي بتفاصيله، في محاولة لمجابهة نفس العرض إن كان يرغب في التعاقد مع مصطفى محمد نهائيا.

جالاتا سراي في الوقت الحالي يحاول توفير الأجواء لمصطفى محمد بعدما أكدت بعض التقارير الصحفية التركية رغبة النادي في بيع فالكاو، ومنح الدولي المصري القميص رقم 10 بعد فسخ التعاقد مع المغربي يوسف بلهندة، وهو رقم العظماء الذي ارتداه الهولندي فيسلي شنايدر، والروماني جورجي هاجي.

وعلم الكابتن من مصادره الخاصة أن "رغبة اللاعب" هي كلمة السر في هذه الصفقة التي يعول عليها الزمالك في المفاوضات حال وصول عرض أعلى من جالاتا سراي، حيث إن رغبة اللاعب في عدم تمثيل جالاتا سراي قد تنهي أي اتفاق وعقود بين الزمالك وجالاتا سراي.

ويحاول جالاتا سراي في الوقت الحالي تهيئة الطريق لمصطفى محمد من خلال إبعاد فالكاو لمنح مصطفى محمد فرصة للمشاركة بشكل أكبر مع الفريق خلال الفترة المقبلة، مع منحه القميص رقم 10، وامتيازات أخرى للفريق، لكسب رضا اللاعب قبل التدخل من قبل الإدارة التركية لتقديم العرض النهائي لشراء اللاعب.

يذكر أن منتخب مصر قام باستدعاء مصطفى محمد لمعسكر 21 مارس، استعدادا لمواجهة كينيا وجزر القمر ضمن منافسات الجولتين الخامسة والساسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.