رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة ..الزمالك يخسر أمام رينجرز 1-2 ويتأهل لدور ال16 في دوري أبطال أفريقيا 2017

الجمعة 19/مارس/2021 - 12:00 م
باسم مرسي
باسم مرسي
أشرف اسماعيل
طباعة

يوم 19 مارس عام 2017 خسر الزمالك أمام إينوجو رينجرز النيجيري بهدفين مقابل هدف فى مباراة العودة بدور الـ32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بملعب تامد أوزبيكو في مدينة إينوجو وأدارها الحكم الجابوني إيريك أوتوجو كاستان ليتأهل الزمالك لدور المجموعات بعد تفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 5-3 .

المباراة بدأت سريعة وفى الدقيقة الأولى أهدرحسام باولو فرصة سهلة من على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة بين يدى حارس رينجرز وبعدها حاول الفريق النيجيري تنظيم صفوفه وفى الدقيقة الرابعة  أنقذ محمود جنش فرصة خطيرة وبعدها سدد معروف يوسف قذيفة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس .

 

هدأ إيقاع اللعب ولم تسنح أى فرصة حقيقية للفريقين في ربع الساعة الثاني وفى الدقيقة 32 تصدى محمود جنش لكرة سددها لاعب رينجرز من ركلة حرة وفى اللحظات الأخيرة سجل أوليسيس هدف التقدم للفريق النيجيري بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء دون ضغط من مدافعي الزمالك وسددها قوية داخل شباك محمود جنش.

 

في الشوط الثاني ضغط رينجرز بغية تسجيل الهدف الثانى لكن محمود جنش تألق في الذود عن مرماه وأجرى محمد حلمي المدير الفني للزمالك تغييرين بنزول أيمن حفني وباسم مرسي بدلا من محمد إبراهيم ومعروف يوسف  ثم اشرك محمود دونجا بدلا من حسام باولو ونجح باسم فى تسجيل هدف التعادل ثم ضغط فريق رينجرز ونجح فى إحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة .

مثل الزمالك : محمود جنش  وأسامة إبراهيم وعلى جبر وإسلام جمال وأحمد أبو الفتوح وأحمد توفيق ومعروف يوسف " محمود دونجا ق 82 " وطارق حامد ومحمد إبراهيم " باسم مرسي ق 62 " وستانلي وحسام باولو " أيمن حفني ق 51 " .

 

ads
ads