رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انضمامه لأول مرة للمنتخب.. ماذا قدم أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا؟

الكابتن

أعلن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عن القائمة المبدئية للفراعنة والتي تستعد للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون.

وشهدت قائمة الفراعنة عدة مفاجآت، حيث ظهرت بعض الوجوه بعد غياب طويل أمثال ياسر إبراهيم مدافع الأهلي ومصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى سموحة، وئنائي بيراميدز محمد فاروق وإسلام عيسى.

أما المفاجأة الأبرز فكانت تواجد وجه جديد لأول مرة وهو أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا ونجم المنتخب الأوليمبي.

ونستعرض أبرز ما قدمه اللاعب مع فريقه الجديد والذي يلعب في صفوفه منذ يناير الماضي على سبيل الإعارة بعد أن قرر مسؤولو الأهلي إعارته بسبب قلة مشاركاته مع المارد الأحمر حيث لم يحصل سوى على عدد دقائق قليلة خلال مشاركاته.

أحمد ياسر ريان شارك في 12 مباراة مع فريق سيراميكا كليوباترا بواقع 11 مباراة في الدوري ومباراة في الكأس بمعدل 939 دقيقة خلال مشاركاته.

سجل اللاعب 7 أهداف بواقع 6 أهداف في الدوري من 11 مباراة وهدف في الكأس.

ولعل معدله التهديفي الجيد مع سيراميكا كليوباترا هو ما جعل حسام البدري يستقر على استدعائه للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني.