رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاركو يحافظ على قمة بحرى .. والحرس يحقق فوزا مستحقا على الجزيرة

دكرنس مع أبوقير
دكرنس مع أبوقير

حافظ فريق فاركو بقيادة مجدى عبدالعاطى على قمة مجموعة بحرى بعد الفوز على الحمام بهدفين نظيفين أحرزهما محمود مسعود وأحمد عوض لاعب الحمام فى مرماه ليرتفع رصيد فاركو إلى 36 نقطة، ويتجمد رصيد الحمام عند 15 نقطة.

وفاز بلدية المحلة بقيادة رمضان السيد على الرجاء بهدفين مقابل هدف واحد، أحرز للرجاء محمد سعيد وأحرز للبلدية محمود القط وكريم أشرف ليرتفع رصيد البلدية إلى 34 نقطة ويتجمد رصيد الرجاء عند 20 نقطة.

 وحقق فريق حرس الحدود بقيادة محمد حليم فوزا غاليا على الجزيرة مطروح فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بهدف أحرزه المدافع خالد سامى ليرتفع رصيد الحرس إلى 34 نقطة ويتجمد رصيد الجزيرة عند 16 نقطة.

 وفقد الأوليمبى نقطتين غاليتين فى صراع القمة بعد التعادل مع بيلا بهدف لكل فريق تقدم لبيلا محمد رمضان سكر وتعادل للأوليمبى نور نبيل ليرتفع رصيد بيلا إلى 12 نقطة ويرتفع رصيد الأوليمبى إلى 27 نقطة.

وحقق دكرنس فوزا غاليا على فريق أبوقير للأسمدة بهدفين مقابل لاشىء ليرتفع رصيد دكرنس الى 23 نقطة ويتجمد رصيد أبوقير عند 27 نقطة، أحرز هدفى دكرنس محمد رمضان حله وصلاح زايد.

وحقق فريق دمنهور أول فوز له تحت قيادة ياسر عبدالواحد بعد الفوز على مالية كفرالزيات بهدف أحرزه هانى على ليرتفع رصيد دمنهور إلى 19 نقطة، ويتجمد رصيد المالية عند 20 نقطة.

 وعاد فريق سبورتنج بثلاث نقاط ثمينة بالفوز على كفرالشيخ بملعبه بهدف نظيف أحرزه طارق سالم ليرتفع رصيد سبورتنج إلى 22 نقطة ويتجمد رصيد كفرالشيخ عند 18 نقطة.

وفاز المنصورة على بنى عبيد بهدف مقابل لا شىء أحرزه محروس بومبا ليرتفع رصيد المنصورة بقيادة مديره الفنى الجديد بلبل بيومى إلى 23 نقطة ويتجمد رصيد بنى عبيد عند9 نقاط.