رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر سيتى الأقرب لضم جريليش من أستون فيلا

جاك جريليش
جاك جريليش

يرغب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في تدعيم فريقه من خلال إبرام صفقة هجومية قوية من صفوف أستون فيلا، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع جاك جريليش، نجم أستون فيلا، في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة، بأن مانشستر يونايتد أيضًا يريد الحصول على خدمات جاك جريليش -زميل نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي في أستون فيلا- في ظل تألقه رفقة ناديه في المباريات الأخيرة.

 

وأكدت الصحيفة، أن مانشستر سيتي له الأفضلية في الفوز بهذا السباق، والتعاقد مع جريليش، في ظل رغبة اللاعب أيضًا في الانتقال إلى الفريق السماوي، إذ يرى أنه سيحصل على فرصة جيدة تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي.

 

من جانبها، أشارت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إلى أن فوز مانشستر سيتي في هذه الصفقة، سيكون بمثابة ضربة قوية لليونايتد، الذي كان يريد الحصول على خدمات اللاعب منذ الصيف الماضي.

 

يذكر أن القائد الإنجليزي، صاحب الـ25 عامًا، كان قد جدد عقده رفقة أستون فيلا حتى يونيو 2025.


جدير بالذكر أن جريليش نجح في قيادة أستون فيلا للتواجد حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، بينما يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 71 نقطة، متفوقًا على اليونايتد صاحب الوصافة برصيد 57 نقطة، أي بفارق 14 نقطة كاملة.