رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مفاجأة.. كارتيرون يطالب إدارة الزمالك بضم 5 لاعبين جدد

الخميس 18/مارس/2021 - 11:20 ص
باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مجلس الإدارة تدعيم فريق الكرة بـ5 لاعبين سوبر، استعداداً للموسم الجديد والمنافسة علي البطولات، مؤكدا أن قوام الفريق يحتاج دعما كبيرا يليق بفريق ينافس علي البطولات المحلية آو الإفريقية.

 

وحدد المدرب الفرنسي مراكز اللاعبين الستة على النحو الآتي :

 

-الاحتياج لظهير أيمن

طلب كارتيرون التعاقد مع ظهير أيمن، لأن أحمد عيد ما زال يحتاج إلى خبرات، في ظل كبر سن حازم إمام، حيث لا  يستطيع استكمال مباراة بالكامل، فيما يرى أن حمزة المثلوثي كثير الإصابات، وما زال غير مندمج مع باقي لاعبي الفريق.

 

-ضرورة التعاقد مع "ديفندر"

يحتاج كارتيرون للتعاقد مع ديفندر، ليكون بديلا لطارق حامد، الذي تم استهلاكه في الزمالك والمنتخب علي مدار 5 سنوات متواصلة ويحتاج إلي بديل، خاصة أن فرجاني ساسي لا يجيد الأدوار الدفاعية، ومحمود عبدالعزيز، يعاني من إصابات متكررة، ومحمد أشرف روقة لا يجيد تنفيذ طريقة كارتيرون.

 

-مطلوب ضم جناحين

يسعى كارتيرون لسد غياب الثنائي أحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي لرغبتهما في الرحيل وعدم التركيز في الوقت الحالي في المباريات وابتعادهما عن الفورمة، بينما محمود عبدالرازق شيكابالا، لا يستطيع استكمال نصف شوط بحكم تقدم العمر.

 

-البحث عن مهاجمين

في ظل النقص في مركز المهاجم الصريح بعد رحيل مصطفي محمد علي سبيل الإعارة إلى جالطة سراي التركي، وعدم  اقتناع الفرنسي باتريس كارتيرون بإمكانات اللاعب مروان حمدي في مركز رأس الحربة وعدم مقدرة سيف الدين الجزيري على الأداء بقوة لهبوط لياقته البدنية وكبر سنه، اشترط كارتيرون أن يكون المهاجم البديل إفريقيا لعدم وجود مهاجم سوبر في الأندية المصرية حاليا.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ads
ads