رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط وتنزيل تردد قناة مكسبي 2021

تردد قناة مكسبي 2021
تردد قناة مكسبي 2021

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تردد قناة مكسبي 2021 على النايل سات، الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا والدوريات الأخرى الهامة، والتي تُقام وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تردد قناة مكسبي 2021

القمر الصناعي: نايل سات   التردد: 12436    معامل الترميز: 27500      الاستقطاب: أفقي (H)        معدل تصحيح الخطأ: 6/5   الجودة: HD

 

القمر الصناعي: نايل سات   التردد: 11411    معامل الترميز: 27500      الاستقطاب: أفقي (H)        معدل تصحيح الخطأ: 6/5   الجودة: HD

 

ومن أجل الحصول على عل تردد قناة مكسبي 2021، قم بإدخال التردد السابق في جهاز الاستقبال الخاص بك، ثم قم بالبحث عنها داخل قائمة الحزم الفضائية الموجودة لديك، وقم بتثبيتها.

 

وتحظى قناة مكسبي بمتابعة جماهيرية كبيرة في الآونة الأخيرة، نتيجة لمنافستها الشديدة للقنوات الرياضية، ونجاحها الكبير في الفترة الماضية، وإذاعتها لمباريات دوري أبطال أفريقيا، كذلك الدوريات الأخرى الهامة، وذلك بصورة واضحة ودون تشويش، للتسهيل على متابعي ومحبي كرة القدم مشاهدة مباريات أنديتهم المفضلة في منازلهم.

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "الشهداء" في الكونغو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

بينما تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة قاسية بهدف نظيف، سجله الليبي حمدو الهوني، على يد الترجي التونسي، يوم الثلاثاء الماضي، على استاد "القاهرة الدولي"،  ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أيضًا.