رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يرفض مروان حمدى ويعتمد على الناشئين (خاص)

مروان حمدي
مروان حمدي

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدم اقتناعه بالمهاجم مروان حمدي، مؤكدًا أنه لا يصلح لقيادة هجوم فريق ينافس علي البطولات مثل الزمالك مشيرًا إلى أن اللاعب بطيئ ولياقته ضعيفة وعشوائي ولا يجيد التمركز والتحركات الواعية.

ويبحث كارتيرون الاعتماد علي أشرف بن شرقي رأس حربة في إفريقيا وسيف الدين الجزيري رأس حربة في الدوري.

وعلم (الكابتن) أن كارتيرون قرر الاعتماد علي الناشئين في مركز رأس الحربة أمثال أسامة فيصل، وحسام أشرف والدفع بهما تدريجيا لإكسابهما الخبرات خاصة أن إمكانياتهما الفنية والبدنية جيدة.

وأوضح كارتيرون: الفريق كله يعاني من نقص في اللياقة البدنية في مقدمتهم طارق حامد الذي انخفض مجهوده في مباراتي الترجي الأخيرتين، وسيقوم كارتيرون بعمل برنامج عاجل لاستعادة اللياقة والفورمة خلال فترة توقف الدوري بسبب معسكر المنتخب وقبل ماتش المولودية القادمة.

وخسر الزمالك من الترجي التونسي بهدف دون رد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الترجي إلى النقطة 10 نقاط ليضمن التأهل، كما رفع مولودية الجزائر رصيده إلى النقطة 8 في المركز الثاني.

ومنح باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك فريقه راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام، ومن المقرر أن ينتظم الفريق بشكل طبيعي في التدريبات يوم السبت المقبل، لبدء الاستعداد لمواجهة مولودية الجزائر المقررة إقامتها أحد يومي ٢ أو 3 أبريل المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.