رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يحمل مسئولية هزيمة الترجى إلى 6 لاعبين

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

حمل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسئولية الهزيمة أمام الترجي التونسي إلي اللاعبين مؤكدا أنهم جميعا ينقصهم اللياقة البدنية والروح القتالية.

وركز كارتيرون في تحميله المسئولية علي مجموعة من اللاعبين كان الأسوأ في المباراة خاصة 6 من النجوم الكبار في مقدمتهم 

- محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الذي كان خارج فورمته وتركيزه.

- محمود علاء، مدافع الفريق وتمركزه خاطئ كان سببا في الهدف رغم أنه خطأ في البداية من عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق.

- فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي فقدا تركيزهما تماما ويؤديان مثل الموظفين، ولا التمس العذر لبن شرقي الذي لعب في رأس الحربة ولكنه أجاد في هذا المركز من قبل عندما كان يلعب مع الوداد المغربي.

- أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما يؤديان بطريقة عشوائية غير جماعية ولا تفيد الفريق.

وأوضح كارتيرون أن الفريق كله يعاني من نقص في اللياقة البدنية في مقدمتهم طارق حامد الذي انخفض مجهوده في مباراتي الترجي الأخيرتين.

وسيقوم كارتيرون بعمل برنامج عاجل لاستعادة اللياقة والفورمة خلال فترة توقف الدوري بسبب معسكر المنتخب وقبل مباراة المولودية القادمة.

وخسر الزمالك من الترجي التونسي بهدف دون رد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الترجي إلى النقطة 10 نقاط ليضمن التأهل، كما رفع مولودية الجزائر رصيده إلى النقطة 8 في المركز الثاني.

ومنح باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك فريقه راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام، ومن المقرر أن ينتظم الفريق بشكل طبيعي في التدريبات يوم السبت المقبل، لبدء الاستعداد لمواجهة مولودية الجزائر المقررة إقامتها أحد يومي ٢ أو3 أبريل المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.