رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. الزمالك يتعادل مع نصر حسين داى الجزائرى فى بطولة الكونفيدرالية 2019

الأربعاء 17/مارس/2021 - 10:43 ص
مباراة الزمالك ونصر
مباراة الزمالك ونصر حسين داى
أشرف اسماعيل
طباعة

 في السابع عشر من مارس عام 2019 تعادل الزمالك مع نصر حسين داى الجزائري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بملعب 5 يوليو بالجزائر في الجولة الأخيرة بدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وأدارها الحكم السنغالي ماجي نداى.

 

التعادل منح الزمالك بطاقة الصعود لدور الثمانية بعدما تصدر المجموعة برصيد 9 نقاط وهو نفس رصيد جورماهيا الكيني لكن الزمالك تصدر بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

بدأ الزمالك المباراة بشكل منظم وحاول الوصول لمرمى الفريق الجزائري وفي الدقيقة 24 مرر حمدي النقاز كرة عرضية إلى حميد أحداد الذي سددها برأسه لكنها اصطدمت بالقائم وخرجت إلى خارج الملعب.

بعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول دانت السيطرة للزمالك بدون خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط  الثاني فرض الزمالك سيطرته على وسط الملعب ولجأ نصر حسين داي للكرات العرضية وأبعد محمود حمدي الونش إحداها قبل أن تشكل خطورة على مرمى محمود جنش وفي الدقيقة 72 أهدر خالد بوطيب فرصة سهلة عندما تلقى كرة أحمد زيزو العرضية وسددها برأسه فوق العارضة ومع دخول المباراة في لحظاتها الأخيرة دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبدالعزيز بدلا من أحمد سيد زيزو واحتسب الحكم 4 دقائق وقتا بدل ضائع لم تشهد جديدا لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

مثل الزمالك: محمود جنش وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبدالله جمعة وأحمد سيد زيزو "محمود عبدالعزيز ق 89" وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وحميد أحداد "محمود كهربا ق 76" وخالد بوطيب.

ads
ads