رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. الأهلى والزمالك وجهًا لوجه بنهائى كأس سيدات كرة اليد

كرة يد
كرة يد

يلتقي فريق سيدات كرة اليد بالنادي الأهلي مع الزمالك في تمام الرابعة من عصر اليوم الأربعاء على صالة 6 أكتوبر الدولية في نهائي كأس سيدات كرة اليد.

وتأهل الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة 27-23، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء.

بينما استطاع سيدات اليد بنادي الزمالك بقيادة قاسم إبراهيم أن يتأهلن إلى نهائى كأس مصر بعد الفوز على الشمس بنتيجة 25-22 لمواجهة الأهلي في النهائي.

على جانب آخر تلقى الاتحاد المصري لكرة اليد واللجنة الأوليمبية المصرية أمس قرارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة اليد بتعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد المصري خلال الفترة الحالية لإدارة الاتحاد بعد تجميد هشام نصر، رئيس الاتحاد، وعدم قانونية اكتمال عقد المجلس الحالي.

صدر القرار بتعيين لجنة برئاسة الدكتور محمد الأمين والدكتور نبيل خشبة، أمين صندوق، وأعضاء مجلس الإدارة عاصم السعدني وأيمن صلاح وعبده عبدالوهاب ومحمود العدل وعمرو فتحي ومؤمن صفا.

وجاء القرار بناء على مخالفة هشام نصر للوائح الفقاعة الطبية خلال مونديال العالم لكرة اليد وأنه بناء على المواد التاسعة والثالثة من لائحة الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وجاء في القرار أنه بناء على مخالفة هشام نصر لقرار الفقاعة الطبية والمادة رقم ٩و٣ من لائحة النظام الأساسي للاتحاد الدولي لكرة اليد والتي تنص على أنه بالنسبة للاتحادات الوطنية وفي ظل الظروف الاستثنائية يحق للاتحاد الدولي أن يعين لجنة مؤقتة تدير شئون الاتحاد الوطني لحين عقد اجتماع جمعية عمومية في أقرب وقت وفقا للائحة وانتخاب مجلس جديد.