رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

فرمان ناري من الزمالك ضد لاعبيه بعد الهزيمة أمام الترجي.. عاجل

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 11:43 م
الكابتن
مروة أسامة
طباعة
في أول رد فعل عقب خسارة الزمالك أمام الترجي بهدف دون رد، في إطار مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، قررت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، تجميد المستحقات المالية للاعبي الفريق.

ويملك الزمالك نقطتين فقط في رصيده بالمجموعة الرابعة، خلف الترجي صاحب المركز الأول بعشر نقاط، ويليه مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز في المباراتين المقبلتين أمام منافسيه المولودية وتونجيث السنغالي ليصبح رصيده 8 نقاط مع خسارة الفريق الجزائري لمباراتيه المتبقيتين.

ومن جانبه، أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن حزنه لخسارة الفريق أمام الترجي التونسي مساء اليوم بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أنه عندما عاد إلى الفريق وجد اللاعبين في مستوى بدني سيء وبدون روح قتالية.

أضاف كارتيرون بعد المباراة أنه حاول تجهيز اللاعبين للقاء لكنهم لم يصلوا لـ50% من مستواهم الفني والبدني، مشددا على أنه سيحاول الفترة المقبلة تجهيزهم بشكل جيد.

كما أشار المدير الفني للزمالك: "سنقاتل لآخر فرصة لنا في المجموعة، ولو كانت هناك مقارنة بمواجهتنا أمام الترجي عندما كنت موجودا فهناك فرق كبير سواء باللعب في العمق أو الكرات العرضية".


وتابع كارتيرون: " بن شرقي كان يلعب مع الوداد مهاجما، وحقق دوري الأبطال، وهو مهاجم معه، لذا اعتمدت عليه اليوم كمهاجم ولم أكن أحب أن أجري تغييرات جديدة لأن الوضع صعب حيث يمتلك الفريق نقطتين من 3 مباريات".

وعن مباريات الدوري الممتاز، شدد كارتيرون على أنها خادعة وإيقاعها بطيء مقارنة بمباريات بطولة أفريقيا .. موضحا أن النواحي النفسية والذهنية تجعل اللاعب يؤدي بشكل بدني كبير.
ads
ads