رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
0
البرازيل
0
فنزويلا

عاجل.. تعرف على الفرصة الوحيدة التي ستقود الزمالك للتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 11:19 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام الترجي التونسي بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سجل الدولي الليبي حمدو الهوني الهدف الوحيد للفريق التونسي في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وودع الزمالك مسابقة دوري الأبطال "إكلينيكيًا" بعد أن توقف رصيده عند نقطتين فقط في المركز الثالث في حين ارتفع رصيد الترجي عند 10 نقاط في الصدارة ليضمن الفريق التونسي تأهله رسميا للدور المقبل.

واقترب فريق مولودية الجزائر كثيرا من التأهل عقب انتصاره على تونجيث السنغالي بهدف دون رد ليحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

فرصة وحيدة للزمالك 

الزمالك لم يعد أمامه سوى فرصة وحيدة فقط للتأهل إلى الدور المقبل، وهذه الفرصة صعبة للغاية نظرا لحاجة الفريق إلى الفوز في الجولتين المتبقيتين، بالإضافة لحاجته إلى سقوط فريق مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة أمام الترجي في رادس.

وفي حال انتصار الزمالك على مولودية الجزائر في الجزائر وفوزه على الفريق السنغالي في القاهرة سيرتفع رصيد الأبيض عند 8 نقاط وحينها سيُمني النفس بسقوط المولودية في رادس ليتوقف رصيد الفريق الجزائري عند 8 نقاط وحينها سينتزع الزمالك المركز الثاني لتفوقه في المواجهات المباشرة بعد أن تعادل مع المولودية في القاهرة وانتصر عليه في عقر داره.

ads
ads