رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء ببطولة دوري أبطال إفريقيا

نتائج مباريات اليوم
نتائج مباريات اليوم الثلاثاء ببطولة دوري أبطال إفريقيا

يقدم لكم موقع "الكابتن" نتائج مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 16 مارس ضمن منافسات الجولة الرابعة  من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي جاءت أبرز نتائجها.

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء ببطولة دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة فيتا كلوب ضد الأهلي

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزًا عريضًا على نظيره فيتا كلوب الكونجولي في المباراة التي جمعت الفريقين في تمام الثالثة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل أهداف النادي الأهلي في اللقاء كلا من محمد شريف (هدف)، ومحمد مجدي أفشة (هدف)، وطاهر محمد طاهر (هدف).

وفي المجموعة ذاتها، حقق سيمبا التنزاني فوزًا كبيرًا على نظيره المريخ السوادني في اللقاء الذي جمع الفريقين بدار السلام، لتمنح الفريق التنزاني فرصة ذهبية للعبور للدور ربع النهائي.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا:_

وبهذه النتائج، يتصدر فريق سيمبا التنزاني ترتيب هذه المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يحل النادي الأهلي ثانيًا بـ7 نقاط، ويأتي فيتا كلوب ثالثًا برصيد 4 نقاط، وأخيرًا المريخ السوادني بنقطة وحيدة.

النادي الأهلي فاز في الجولة الأولى على المريخ بثلاث أهداف دون رد، وخسر في الثانية أمام سيمبا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل في الثالثة على أرضه أمام فيتا كلوب بهدفين لكل فريق.

نتيجة مباراة الزمالك والترجي

خسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمام الترجي التونسي بهدف دون رد سجله حمدو الهوني في الدقيقة 72 من زمن اللقاء، بعد تمريرة عرضية أرضية زاحفة مررها حمدي النقاز ظهير أيمن الترجي حاليًا والزمالك سابقًا، ليسكنها اللاعب الليبي شباك محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك.

وفي المجموعة ذاتها نجح مولودية الجزائر في تحقيق فوزًا ثمينًا على تونجيث السنغالي بهدف دون رد، سجله مهدي بن علجية في الدقيقة 25 من زمن اللقاء، ليؤمن لفريقه وصافة جدول ترتيب هذه المجموعة.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا:

وبهذه النتائج، تصدر الترجي الرياضي التونسي جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يأتي مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويحل الزمالك ثالثًا بنقطتين، بينما يأتي تونجيث في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

صن داونز أول المتأهلين للدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا:_

نجح فريق ميملودي صن داونز الجنوب إفريقي في العبور إلى الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تحقيقه الفوز في مباراة اليوم أمام مازيمبي الكونجولي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسجل ليبوهانج مابوي هدف اللقاء الوحيد، ليحقق صن داونز العلامة الكاملة بوصوله إلى النقطة الـ12 بعد خوضه 4 مباريات فقط، مع تبقى له مباريتين في المجموعة ضد كلا من الهلال السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

وكان التعادل السلبي قد حسم موقعة الهلال السوداني وشباب بلوزداد في نفس الجولة من دور المجموعات.

ترتيب مجموعة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

يتصدر ميملودي صن داونز جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما يحل الهلال السوداني ثانيًا في هذه المجموعة بـ3 نقاط متساويًا مع بلوزداد في عدد النقاط الذي يأتي ثالثًا، وجاء مازيمبي أخيرًا بنقطتين.

الوداد المغربي يتعادل مع حوريا كوناكري ويتصدر مجموعته:

خطف الوداد المغربي تعادلًا سلبيًا ثمينًا من أنياب حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة دوري أبطال إفريقيا.

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة، نجح كايزر تشيفز الجنوب إفريقي من العودة من أنجولا بتعادل سلبي في نفس الدور.

ترتيب مجموعة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا

يتصدر الوداد المغربي جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي حوريا كوناكري ثانيًا بـ5 نقاط متساويًا وبفارق الأهداف مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي الذي يأتي ثالثًا، ويحل بترو أتلتكو في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.