رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من الترجي

ترتيب مجموعة الزمالك
ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

 يقدم لكم موقع "الكابتن" جدول ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا بعد هزيمته أمام الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وخسر الزمالك أمام الترجي التونسي بهدف دون رد سجله حمدو الهوني في الدقيقة 72 من زمن اللقاء، بعد تمريرة عرضية أرضية زاحفة مررها حمدي النقاز ظهير أيمن الترجي حاليًا والزمالك سابقًا، ليسكنها اللاعب الليبي شباك محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك.

وفي المجموعة ذاتها نجح مولودية الجزائر في تحقيق فوزًا ثمينًا على تونجيث السنغالي بهدف دون رد، سجله مهدي بن علجية في الدقيقة 25 من زمن اللقاء، ليؤمن لفريقه وصافة جدول ترتيب هذه المجموعة.

جدول ترتيب مجموعة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة من الترجي

وبهذه النتائج، يتصدر الترجي التونسي جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد 10 نقاط، جمعها من فوزين على الزمالك (ذهابا وإيابًا)، وانتصار على تونجيث السنغالي، وتعادل أمام مولودية الجزائر.

ويأتي مولودية الجزائر في وصافة جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، جمعها من فوز على تونجيث السنغالي (ذهابًا وإيابًا)، وتعادلين أمام الزمالك والترجي.

أما الزمالك فيأتي ثالثًا في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، حصدهم من تعادلين أمام كلا من تونجيث السنغالي ومولودية الجزائر.

وفي المركز الرابع يأتي تونجيث السنغالي بنقطة وحيدة حصدها بتعادل سلبي أمام الزمالك .

موعد مباراة الزمالك المُقبلة

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يوم 2 إبريل المُقبل.

وعلى الرغم من هزيمة الزمالك إلا أن حظوظه في التأهل شبه مستحيلة، حيث يحتاج الفريق الأبيض إلى الفوز في المباريتين المقبلتين أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، مع هزيمة الفريق الجزائري في مباريتين أمام الترجي والزمالك، ليشفع له فارق الأهداف بالعبور للدور المُقبل.


يهمك أيضًا | ترتيب مجموعة الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فيتا كلوب

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الأهلي (الوصيف) بـ27 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 25 نقطة.