رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

15 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على مواجهة الزمالك والترجي

الكابتن

مرت 15 دقيقة من عمر مباراة الزمالك والترجي التونسي، ومازال التعادل السلبي يسيطر على اللقاء في المباراة التي تجمع الفريقين الآن على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 

الدقيقة 7 محاولة هجومية أولى للزمالك من الجبهة اليمنى بعرضية أرضية عن طريق أحمد عيد إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

الدقيقة 10 تسديدة قوية بعيدة المدى عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس فاروق بن مصطفى.

الدقيقة 12 هجمة جديدة للترجي من الجبهة اليمنى عن طريق حمدي النقاز الذي أرسل كرة عرضية سيئة للغاية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت مباشرة إلى ركلة مرمى لصالح الزمالك.

الدقيقة 13 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للترجي عن طريق عبدالرؤوف بن غيث بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة إلى خارج حدود الملعب ركلة مرمى لصالح الزمالك.

الدقيقة 15 محاولة هجومية خطيرة للترجي بمجهود فردي مميز من حمدو الهوني نجح به في إختراق منطقة جزاء الزمالك من جهة اليمين ثم مرر كرة عرضية أرضية نجح المدافع محمود حمدي في إبعادها بالوقت المناسب قبل أقدام المهاجم عبد الباسط خالد.


ويدخل فريق الزمالك، مباراة اليوم محتلا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد نقطتين فقط.
 بينما يتصدر الترجي التونسي المجموعة بـ 7 نقاط، ثم مولودية الجزائر في المركز الثاني بـ 5 نقاط، ويتذيل فريق تونجيت السنغالي المجموعة بنقطة واحدة.

وبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:- 
حراسة المرمى: محمود جنش.
خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد عيد.
خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي.
خط الهجوم: أسامة فيصل.
وبدأ الترجي المباراة بالتشكيل التالي:- 
حراسة المرمى : فاروق بن مصطفى .
خط الدفاع: عبد القادر بدران - محمد علي اليعقوبي - حمدي النقاز - إلياس الشتي .
خط الوسط: فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - عبد الرؤوف بن غيث - حمدو الهوني .
خط الهجوم: ويليام توجي - عبد الباسط خالد.