رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة مصر وكينيا في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وكينيا
موعد مباراة مصر وكينيا

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة مصر وكينيا والتي يحل المنتخب الوطني خلالها ضيفًا على نظيره الكيني ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022.


تنتظر منتخب مصر لكرة القدم مباراة قوية عندما يحل ضيفًا على نظيره الكيني ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقرر لها 2022 بالكاميرون.

موعد مباراة مصر ضد كينيا

يستضيف مركز موي الدولي الرياضي بالعاصمة نيروبي والذي يتسع لاحتضان 60 ألف متفرج، لقاء منتخب مصر ضد نظيره الكيني.
ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس الموافق 25 مارس الجاري، في السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة المرتقية بين مصر وكينيا

وتذاع هذه المباراة بشكل حصري على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا بي إن سبورتس 7 التي حددتها القناة لبث منافسات تصفيات هذه البطولة.
 

ترتيب مجموعة مصر في هذه المجموعة

ويدخل المنتخب الوطني هذه المباراة متصدرًا للمجموعة برصيد 8 نقاط، والتي تضم كلا من توجو وجزر القمر وكينيا، جمعها من فوزين على توجو، وتعادلين أمام كينيا وجزر القمر.
 
المنتخب الكيني بعد أن هُزم ذهابًا وإيابًا على يد جزر القمر بات لا يمتلك سوى الفوز على مصر للعودة إلى المنافسة والحفاظ على آماله الضعيفة في بلوغ البطولة المقرر لها في الكاميرون.
ويحتل المنتخب الكيني المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما تأتي توجو في المركز الرابع بنقطة وحيدة، وتتساوى جزر القمر مع مصر في عدد النقاط، إلا أن فارق الأهدف حسم الصدارة للفراعنة.

قائمة منتخب مصر لمواجهة كينيا

وكان قد حدد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر 19 مارس المقبل موعدًا لإعلان قائمة المنتخب النهائية لمبارتي كينيا وجزر القمري يومي 25و29 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة لتصفيات إفريقيا 2022 بالكاميرون.
وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر قائمة اللاعبين المحترفيين المنضميين لمعسكر الفراعنة الرسمي المقبل، وشملت القائمة 6 لاعبين وهم محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، أحمد حجازي (الاتحاد السعودي)، محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)، أحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني)، مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي).
ويدخل المنتخب الوطني معسكره المغلق بداية من يوم 20 من مارس الجاري بانضمام اللاعبين المحليين عقب إنتهاء مشاركة الأندية في البطولات الإفريقية.

قد يهمك.. ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز على فيتا كلوب فى دوري الأبطال