رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يعاين أرضية ملعب ستاد القاهرة قبل مواجهة الترجي التونسي (صور)

الكابتن



حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على معاينة أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، قبل المباراة الهامة أمام الترجي الرياضي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.



ووصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.




ويواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة، برصيد نقطتين، حيث تعادل الأبيض في مباراتين وخسر في لقاء وحيد.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، أعلن عن تشكيلة فريقه التي ستخوض مواجهه الترجى التونسي التى ستقام ضمن منافسات الجولة الرابعة، من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.


تشكيل الزمالك أمام الترجي التونسي 

حراسة المرمي : محمود جنش

خط الدفاع : أحمد عيد – محمود علاء – محمود الونش – عبد الله جمعة

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي - أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما.

خط الهجوم : أسامة فيصل.

ويدخل الزمالك اللقاء محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة وله نقطتان جمعهما من التعادل مع تونجيث السنغالي ومولودية الجزائر والخسارة من الترجي في المواجهة المنقضية فيما يدخل الترجي اللقاء محتلاً صدارة المجموعة وله سبع نقاط جمعهما من الفوز علي الزمالك وتونجيث والتعادل مع المولودية الجزائري.