رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

البدرى يكلف بركات بملف المحترفين لمعرفة موقفهم من معسكر مارس

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 07:38 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة

كلف حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، محمد بركات، مدير المنتخب، بالتواصل مع المحترفين الستة الذين تم اختيارهم للمشاركة في معسكر الفراعنة في مارس الجاري .

ويدخل الفراعنة معسكرا مغلقا يوم 20 مارس الجاري، استعدادا لخوض مباراتي كينيا يوم 25 مارس وجزر القمر يوم 29 مارس، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون مطلع العام المقبل.

وجاء قرار البدري بعد المستجدات الأخيرة بشأن المحترفين، حيث أبلغ أحمد حجازي المحترف في السعودية، الجهاز الفني بصعوبة حضوره للقاهرة، بسبب عدم تمكنه من العودة للسعودية عقب انتهاء المعسكر لأسباب تتعلق بالطيران.

فيما أبلغ مصطفي محمد، المحترف في صفوف جالطة سراي التركى، جهاز الفراعنة بفقدان جواز السفر الخاص به، وهو ما يقلل من فرص لحاقة بالمعسكر، إضافة إلي تعرض أحمد حسن كوكا للإصابة في آخر مباراة له مع فريقه.

الأمر بالنسبة للثلاثي المحترف في الدوري الإنجليزي، محمد صلاح ومحمد النني ومحمود تريزيجيه، رغم عدم إبلاغ الجهاز الفني بأي شيء، خاصة أن السلطات الإنجليزية تجبر أي وافد من الخارج علي دخول العزل الطبي لمدة 14 يوما، وهي مدة طويلة بالنسبة للأندية الإنجليزية قد تضطرها لمنع لاعبيها من الانضمام لمنتخبات بلادهم.


ads
ads