رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيفية مشاهدة مباراة الزمالك والترجي على القناة المفتوحة

مباراة الزمالك والترجي
مباراة الزمالك والترجي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، كيفية مشاهدة مباراة الزمالك والترجى على القناة المفتوحة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الترجي التونسي، على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والترجى على القناة المفتوحة

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، من خلال قناة beIN Sports HD 4، beIN Sports Connect بتعليق محمد بركات، فيما سينقل اللقاء أيضًا عبر قناة مكسبي، بجانب قناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

 

تردد قناة مكسبي 2021

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11411

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

 

تردد قناة بي ان سبورت bein sport 4 على النايل سات:

التردد: 12467

معامل الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

وسيدير المباراة، الحكم جان جاك ندالا نجامبو من الكونغو الديمقراطية، ويساعده مواطنه أوليفر كابين سفارى والأوغندي ديك أوكيلو، ومعهم الرواندي لويس هاكيزمانا حكمًا رابعًا.

 

ويتواجد الزمالك حاليًا في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين، خلف مولودية الجزائر صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط، بينما يتصدر الترجي برصيد 7 نقاط، في حين يتذيّل تونجيت السنغالي الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.