رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من التشامبيونزليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا

ومن المقرر أن تُقام ريال مدريد ضد أتالانتا في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتالانتا

وستُذاع مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على قناة  beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى ريال مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر، مستغلًا عامل الأرض، وفوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف، سجله الفرنسي فيرلاند ميندي.

 

ويخوض ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما خطف نقطة ثمينة من أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-1، ثم حقق فوزًا صعبًا على إلتشي بنتيجة 2-1، ضمن منافسات آخر جولتين من بطولة الدوري الإسباني.

 

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد أتالانتا

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد، مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: سيرجيو راموس – رافائيل فاران – ناتشو - فيرلاند ميندي

خط الوسط: لوكا مورديتش – فالفيردي - توني كروس

في خط الهجوم: ماركو أسينسيو – كريم بنزيما - فاسكيز

 

في المقابل، يرغب فريق أتالانتا الإيطالي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وتسجيل هدفين دون رد على الأقل، من أجل ضمان التأهل للدور التالي من دوري أبطال أوروبا.

 

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد قد تأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما صعد أتالانتا لهذا الدور، بعدما حل ثانيًا في المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، خلف ليفربول المتصدر بفارق نقطتين فقط.