رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، التي ستُقام في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد عيد – محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبدالله جمعة

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد

خط الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي

في الهجوم: إمام عاشور (أو حميد أحداد)

 

وستكون مباراة الليلة هى الأولى للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، في فترة ولايته الثانية، حيث يسعى لتحقيق بداية جيدة، تمنحه ثقة الجماهير التي تنتظر منه قيادة الفريق لحصد البطولات، مثلما قاده للفوز بالسوبر الإفريقي والمحلي في فبراير 2020.


 

في المقابل، من المتوقع أن يدخل الترجي هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: بن شريفية

في خط الدفاع: شتي - شمام - اليعقوبي - النقاز

في خط الوسط: بن رمضان - جوبو - كوليبالي

في خط الهجوم: المرزوقي - الخنيسي – البدري

 

وسيدير المباراة، الحكم جان جاك ندالا نجامبو من الكونغو الديمقراطية، ويساعده مواطنه أوليفر كابين سفارى والأوغندي ديك أوكيلو، ومعهم الرواندي لويس هاكيزمانا حكمًا رابعًا.

 

جدير بالذكر أن الزمالك يتواجد في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية الترجي التونسي، مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

 

ويتواجد الزمالك حاليًا في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين، خلف مولودية الجزائر صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط، بينما يتصدر الترجي برصيد 7 نقاط، في حين يتذيّل تونجيت السنغالي الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.