رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 09:45 ص
تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيتا كلوب
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لموجهة نظيره فيتا كلوب الكونغولي، على استاد "الشهداء"، في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيتا كلوب

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني – ياسر إبراهيم - بدر بانون - أيمن أشرف

خط الوسط : أليو ديانج - حمدي فتحي - محمد أفشة - حسين الشحات – جونيور أجايي

خط الهجوم : محمد شريف

 

وكان الاجتماع الفني للمباراة أسفر عن ارتداء الأهلي زيه التقليدي في لقاء اليوم، وهو القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، بينما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر كاملًا، على أن يرتدي فريق فيتا كلوب صاحب الأرض زيه التقليدي المكون من القميص الأخضر والشورت الأسود، بينما يرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق.

 

ومن المقرر أن يُدير اللقاء، طاقم تحكيم من بوتسوانا، بقيادة الحكم الدولي جوشوا بوندو.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية المريخ السوداني، سيمبا التنزاني، فيتا كلوب الكونغولي.

 

ويتواجد الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف فيتا كلوب الكونغولي الوصيف بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط، في حين يتذيّل المريخ السوداني الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

 

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي 2019-2020، بعدما تغلّب على الزمالك بنتيجة 2-1.


ads
ads