رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يستضيف وادى دجلة فى مباراة العودة للانتصارات بالدورى

سيراميكا خسر أخر
سيراميكا خسر أخر مباريااته أمام الزمالك

 يستضيف سيراميكا كليوباترا فريق وادي دجلة في الخامسة مساء اليوم باستاد السويس الجديد في الأسبوع السادس عشر للدوري  الممتاز.

 

سيراميكا كليوباترا تراجع للمركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث الأخيرة التي جمع منها نقطتين فقط بالتعادل مع الاتحاد السكندري والمصري والهزيمة أمام الزمالك لذلك يسعى الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات للوصول للنقطة 25 والتساوي مع إنبي والمقاصة والاقتراب من المربع الذهبي مرة أخرى.


هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود شكري وعامر عامر ومحمد جمال ورجب بكار وأحمد محسن وفابريس نجاه وسيف تقا وعبدالله محمود  وخالد صبحي ووليد عبدالمنعم وكوامي بونسو ومحمد توني وضياء قنديل وصالح جمعة ومحمد إبراهيم ورجب عمران ومحمد مسعد ومصطفى ميسي وشريف دابو وميدو جابر وأحمد ياسر ريان وشادى حسين.


وشهدت القائمة عودة رجب بكار وسيف تقا ومحمد مسعد بينما يغيب محمود نبيل ومحمد عاشور الأدهم وأحمد غنيم بسبب الإصابة.


في المقابل يحتل وادي دجلة المركز الأخير برصيد 9 نقاط ولم يحقق سوى فوز واحد على البنك الأهلي في كأس مصر منذ تولي التشيلي ماريو سالاس المسئولية الفنية وتعادل في آخر مباراتين ببطولة  الدوري مع الزمالك والإسماعيلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 12 وتقليص الفارق مع البنك الأهلي الذي يحتل المركز الرابع عشر الى نقطتين فقط.


يدير المباراة أحمد جمال ويساعده أيمن العقاد وإبراهيم السوداني ومعهم مصطفى الجميل حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو ومحمود وفا ومساعد حكم فيديو.