رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. الأهلى يهزم شبيبة الساورة الجزائرى.. والإسماعيلى يخسر أمام الإفريقى التونسى عام 2019

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 09:30 ص
مباراة الأهلي وشبيبة
مباراة الأهلي وشبيبة الساورة
أشرف اسماعيل
طباعة

 يوم 16 مارس عام 2019، خاض الأهلي والإسماعيلي مباراتين في الجولة الأخيرة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث فاز الأهلي على شبيبة الساورة الجزائري بثلاثة أهداف نظيفة وخسر الإسماعيلي أمام الإفريقي التونسي بهدف دون مقابل.


الأهلي يفوز على شبيبة الساورة بثلاثية

في السادس عشر من مارس عام 2019، التقى الأهلي فريق شبيبة الساورة الجزائري باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا وأدار المباراة الحكم التونسي صادق السالمي وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.


سجل فاتح طالح مدافع الفريق الجزائري الهدف الأول عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 30 وأضاف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 45.


وفي الشوط الثاني سجل حسين الشحات الهدف الثالث في الدقيقة 81، ليتأهل الأهلي للدور ربع النهائي متصدرا المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة متفوقًا بفارق نقطتين عن سيمبا التنزاني.

 

مثل الأهلي: محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف  "ياسر إبراهيم ق 72" وسعد سمير وعلي معلول وناصر ماهر وكريم نيدفيد وعمرو السولية ورمضان صبحي وجونيور أجاي "حسين الشحات ق 70" ومروان محسن "وليد أزارو ق 77".

 

الإسماعيلي يخسر أمام الإفريقي بهدف

في السادس عشر من مارس عام 2019 حل الإسماعيلي ضيفا على فريق الإفريقي التونسي في الجولة الأخيرة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا وأدار المباراة الحكم السوداني الفاضل محمد حسين أبوشنب وانتهت بفوز الإفريقي بهدف سجله غازي العيادي من ركلة جزاء في الدقيقة 76 ليودع الإسماعيلي البطولة.


مثّل الإسماعيلي: محمد مجدي وأحمد أيمن ورتشارد بافور ومحمد هاشم وطارق طه وعبدالرحمن مجدي ومحمد الضرف ومحمود دونجا ومحمد صادق وكريم بامبو "وجيه عبد الحكيم ق 76" ومارشال أودي.

ads
ads