رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. الأهلى يهزم توسكر الكينى بملعبه بهدفى عماد متعب عام 2013

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 09:37 ص
الجهاز الفني للأهلي
الجهاز الفني للأهلي في مباراة توسكر
أشرف اسماعيل
طباعة

في السادس عشر من مارس عام 2013 بدأ الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على فريق توسكر الكيني 2-1 في مباراة الذهاب بدور الـ32 التي أقيمت باستاد نيابو في مدينة نيروبي وأدارها الحكم السوازيلاندي سيمانجا نهليكو.

 

قدم الأهلي مباراة جيدة وسيطر لاعبو على مجريات اللعب معظم فترات المباراة وقاد محمد بركات هجمة في الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية فشل مهاجمو الأهلي فى استغلالها وارتدت الهجمة وحصل توسكر على ركلة ركنية تلقي منها إسماعيل دونجا كرة عرضية سددها خارج المرمى.


عاد اللعب للانحصار في وسط الملعب مرة أخري دون خطورة على المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


أجري حسام البدري المدير الفني للأهلي تغييرًا في بداية الشوط الثاني بنزول عماد متعب بدلًا من السيد حمدي ونجح متعب في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 49 عندما تلقى كرة عرضية من عبدالله السعيد وسددها داخل المرمى.


استمرت سيطرة الأهلي وفي الدقيقة 57 انطلق محمد بركات في الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية حولها عماد متعب الى داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني.

 

رد الفريق الكيني بهجوم شرس ونجح فى تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 60 بضربة رأس عن طريق جيمس أريبو ودفع البدري بأحمد صديق ودومينيك دا سيلفا بدلا من محمد بركات وأحمد عبدالظاهر لكن لم تتغير النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 2-1.


مثّل الأهلي: شريف إكرامي وشريف عبدالفضيل وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوي ومحمد بركات "أحمد صديق ق 62" وعبدالله السعيد وحسام عاشور وأحمد شكري والسيد حمدي "عماد متعب ق 46" وأحمد عبدالظاهر  "دومينيك داسيلفا ق 81".

ads
ads