رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انتهاء أزمة ساسي.. الزمالك يفتح ملف تجديد عبدالله جمعة وزيزو

الكابتن

بعد الاتفاق مع فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تجديد عقده مع القلعة البيضاء، تبحث إدارة الزمالك ملف التجديد مع عبدالله جمعة وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق.

 

ونجح مسئولو اللجنة في الاتفاق مع ساسي على التوقيع لموسمين بداية من الموسم الجديد نظير مليوني دولار عن الموسم الواحد، ورفضت الإدارة وضع أي شروط جزائية تتيح للاعب الرحيل عن الزمالك للاحتراف الخارجي حال تلقيه عروضا خلال الموسمين الجديدين.

 

ومن المنتظر إن يوقع فرجاني، عقده الجديد مع الزمالك عقب مباراة الزمالك والترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتبحث اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، عن التمويل لتوفير 50 مليون من أجل التجديد للثنائي عبد الله جمعه وزيزو لاعباً الفريق.

 

وشهدت الساعات الماضية، غضب عبد الله جمعه بسبب تجاهل اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، رفع قيمة عقده، حيث يرغب اللاعب في المساواة مع عقود اللاعبين الفئة الأولي في الفريق.

 

ويشعر عبد الله جمعه، بالغضب بسبب ضعف قيمة عقده، في ظل مشاركته بصفة أساسية، في الوقت الذي يحصل في سيف فاروق جعفر، الذي لم يشارك مع الفريق علي عقد بقيمة الفئة الأولى.

 

كما يرغب احمد سيد زيزو، في رفع قيمة عقده، والمساواة بالفئة الأولى في الفريق مثل محمود عبد الرازق شيكابالا، ويوسف أوباما.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.