رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير المنتخب الوطنى يستطلع موقف صلاح من معسكر مارس

الكابتن

أجرى محمد بركات، مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اتصالا بالنجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بهدف استطلاع موقفه من الحضور للقاهرة من أجل المشاركة في معسكر الفراعنة الذي ينطلق يوم ٢٠ مارس الجاري.

وجاء تواصل بركات مع صلاح في ظل الإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها حاليا في انجلترا بعزل أي شخص قادم من خارجها لمدة ١٤ يوم وهو ما يمنع صلاح من المشاركة مع فريقه لمدة أسبوعين عقب انتهاء المعسكر والعودة لإنجلترا .

كان الجهاز الفني للمنتخب الوطني عقد جلسة ظهر اليوم، وضع خلالها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري في اجتماعه اليوم  بمقر اتحاد الكرة الرتوش النهائية لاحتياجات المنتخب الفنية لهذه المرحلة واستعراض الأسماء المطروحة للاستقرار علي أفضل توليفة تتناسب مع أهداف التجمع الدولي المقبل لضمان التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

ويعلن  الجهاز الفني أسماء القائمة المحلية عقب انتهاء مشاركة الأندية المصرية في البطولات القارية بعد التأكد من سلامة كل العناصر المرشحة للدخول في معسكر مغلق اعتبارًا من يوم ٢٠ مارس الجاري، استعدادًا لمواجهة كينيا وجزر القمر في ختام منافسات التصفيات

واستقر الجهاز الفني علي خوض المنتخب تدريباته بالقاهرة حتي موعد سفر البعثة إلي كينيا يوم ٢٣ من الشهر نفسه وخوض مران وحيد في العاصمة نيروبي.