رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سلبية مسحة الزمالك قبل مواجهة الترجى غدًا بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الخاصة باللاعبين والجهاز الفني للكشف عن فيروس كورونا، قبل مواجهة الترجي التونسي.

 

ويواجه الزمالك نظيره الترجي في التاسعة من مساء الغد، على استاد القاهرة، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

ويتولى أيمن الطويل، مدرب حراس مرمى فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 2003، مهمة تدريب حراس الفريق الأول في لقاء الترجي التونسي

 

وحرص أيمن الطويل على عقد جلسة مع الثلاثي محمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد أبوجبل ومحمد عواد لتحفيزهم قبل انطلاق المران، والتأكيد على الثقة الكاملة في إمكاناتهم الفنية.


رئيس الزمالك يؤازر اللاعبين 

من ناحية أخرى، حرص اللواء عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على حضور جزء من مران الفريق الأول بالنادي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة، لدعم ومؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الترجي.

 

وأكد رئيس الزمالك للاعبين ثقته الكاملة في إمكاناتهم وقدراتهم الفنية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي، وحصد النقاط الثلاث، وإسعاد جماهير النادي.

 

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.