رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يطالب لاعبى الأهلى بتفادى حكم مباراة فيتا كلوب لهذه الأسباب

الأهلي
الأهلي

عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة مع اللاعبين حذرهم من الحكم البوتسواني جوشوا بوندو الذي سيدير اللقاء حيث تحدث معهم عن سيناريو أحداث مباراة الفريق أمام النجم الساحلي عندما أشهر البطاقة الحمراء لمدافع الأهلي أيمن أشرف بعد مرور 13 دقيقة فقط وكان له تأثير سلبي علي خسارة الفريق آنذاك وهو أمر لا بد من التعامل معه بدون عصبية.

 

وحرص موسيماني علي التأكيد بعدم الانشغال بأي تصرفات من الحكم حتي لا نفقد تركيزنا تماما ونخرج من أجواء اللقاء لا بد من احترام قراراته حتي لو كانت ضدنا الأهم أننا نجبر الجميع علي احترام بطل إفريقيا من خلال الملعب.

 

وركز المدير الفني خلال حديثه علي ضرورة مراقبة رباعي الدفاعي في الفريق للمنافس وخاصة الرباعي ماكابي ليليبو و زاكاري موموني وأوبيد مايامبا موكوكياني وريكي تولينجي وأكد لهم أن إيقاف خطورة رباعي فيتا كلوب سيجعل اللقاء سهلا لنا وسوف نحقق الهدف من المباراة باقتناص النقاط الثلاث وتعويض خسارة سيمبا والتعادل مع المنافس في القاهرة.

 

وشدد موسيماني علي مهاجمي الفريق أجاي وحسين الشحات ومحمد أفشة ومحمد شريف بضرورة استغلال بطء المدافعين لفيتا كلوب وحدد الأسماء في المحاضرة وأرقام الفانلات أميدي ماساسي وأرنو أكاكبو وبافولا ديدو وأن نقطة الارتداد البطئ في صالحنا لو ركزنا في الهجمة المرتدة.