رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر المدافعين من خطورة هجوم وجواسيس فيتا كلوب

موسيماني
موسيماني

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير، الساعة الثالثة عصر اليوم الإثنين، نفس توقيت مباراة فيتا كلوب الكونغولي ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويؤدي الأهلي تدريبه علي ملعب الشهداء الذي يستضيف اللقاء للتعود علي أرضية الملعب قبل مواجهة الغد.

 

ويعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني محاضرة فيديو مع اللاعبين قبل المران لتحفيظ بعض الجمل التكتيكية وتنفيذها خلال المران الأخير خاصة أنها  عنق الزجاجة في مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

 

وطلب المدير الفني من سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة التنسيق مع إدارة ملعب الشهداء بإخلائه من أي أشخاص لضمان التركيز علي بعض الشغل الفني مع اللاعبين ويخشي من جواسيس فيتا كلوب في معرفة ما يفكر فيه قبل اللقاء.

 

وعقد الجنوب إفريقي محاضرة طويلة  في فندق الإقامة أكد خلال حديثه للاعبين أن المباراة ليست سهلة علي  الإطلاق  وتعد من المواقف الصعبة التي مرت علي مشواره التدريبي طوال السنوات الماضية خاصة أن حامل اللقب يخشي شبح الخروج وهو شعور لا يمكن تصوره.

 

موسيماني طلب من اللاعبين ضرورة اللعب بروح قتالية عالية وكل لاعب يحافظ علي اسم ناديه ومشواره في البطولة وأن يتكاتف الجميع من أجل هدف واحد هو الفوز وعدم تكرار نفس سيناريو مباراة سيمبا التنزاني خاصة أن الظروف الجوية متشابهة وهو أمر يحتاج منا التغلب عليه بالعزيمة والقوة.