رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد هويسكا في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد هويسكا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد هويسكا في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة 27 من الليجا، وذلك خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد هويسكا

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد هويسكا في الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الاثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد هويسكا

وستُذاع مباراة برشلونة ضد هويسكا في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى برشلونة لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف وصافة الدوري الإسباني مجددًا من ريال مدريد، وتقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على أوساسونا بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من الليجا.

 

ورغم ذلك، يخوض برشلونة، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" من دور الـ16، على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 4-1، بينما وقع برشلونة في فخ التعادل بنتيجة 1-1 في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، ليوّدع الفريق الكتالوني بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام هويسكا

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: سيرجينو ديست – رونالد أراخو - كلميونت لينجليه - جوردي ألبا

خط الوسط: فرانكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس - بيدري

في خط الهجوم: عثمان ديمبلي - ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان

 

في المقابل، يرغب هويسكا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، والهروب من منطقة الهبوط، لاسيما وأنه يتذيّل جدول ترتيب المسابقة.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد هويسكا في المركز العشرين والأخير برصيد 20 نقطة.