رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
الرجاء
يورو 2020
جارية الان
2
سويسرا
0
تركيا
يورو 2020
جارية الان
0
إيطاليا
0
ويلز
كوبا أمريكا
23:00
فنزويلا
الإكوادور

تقرير: ليفربول يخطط لبيع 4 لاعبين في الصيف المقبل

الأحد 14/مارس/2021 - 03:40 م
لاعبو ليفربول
لاعبو ليفربول
ريهام أسامة
طباعة

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي لبيع 4 لاعبين من صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، أي بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن إدارة ليفربول تدرس التخلي عن 4 لاعبين من صفوف الفريق، في الصيف المقبل، والاستفادة منهم ماليًا، لإبرام صفقات أخرى، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها جميع الأندية في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأفادت الصحيفة، بأن ملّاك ليفربول يرغبون في تجديد دماء الفريق، والحصول على تدعيمات جديدة، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد، بعد تراجع الأداء بشكل ملحوظ هذا الموسم.

 

وأوضحت الصحيفة، أن ليفربول ينوي بيع الرباعي شاكيري، جو ماتيب، أوكسيلد تشامبرلين وديفوك أوريجي، في الصيف المقبل، في إطار إعادة هيكلة الفريق قبل خوض الموسم الجديد.

 

ويعاني ليفربول من تراجع النتائج بشكل كبير على المستوى المحلي، حيث يتواجد الفريق قي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة.

 

أما على المستوى الأوروبي، فيبدو ليفربول متماسكًا إلى حدٍ كبير، بعدما ضمن تأهله لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على لايبزيج الألماني برباعية نظيفة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بفضل أهداف نجمنا المصري محمد صلاح، وزميله السنغالي ساديو ماني.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره وولفرهامبتون، في تمام العاشرة مساء غدٍ الاثنين، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ads
ads