رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علي الصاوي يتوج بالميدالية الذهبية في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه

على الصاوي
على الصاوي


 حقق بطل الكاراتيه ولاعب منتخب مصر علي الصاوي الميدالية الذهبية لبطولة الدوري العالمي للكاراتية بتركيا بعد الفوز علي بطل تركيا بوراك ايجور ضمن منافسات وزن_67 كجم.

وكان لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه، قد حققوا اليوم الأحد، 4 ميداليات حتى الآن، ضمن منافسات بطولة البريميرليج المقامة في تركيا.

وتمكنت لاعبات منتخبنا من الفوز بالميدالية البرونزية في منافسات كاتا جماعي، فيما حصلت ريم سلامة على الميدالية ذاتها بعد مباراة قوية ومثيرة في وزن 50 كجم.

ونجح محمد رمضان فى تحقيق الميدالية البرونزية بعد فوزه على المصنف الأول عالميا وأوليمبيا التركي ايجور اكتاس علي أرضه 5-4 في وزن 84 كجم.

وأضاف على الصاوي الميدالية الرابعة لمصر.

وأعرب محمد الدهراوي رئيس الاتحاد عن سعادته بالإنجاز التاريخي الذي تحقق من خلال الفوز بثلاث ميداليات برونزية، موضحا أن الاتحاد يسير بخطى صحيحة في مشواره.

 وأضاف أن مجلس إدارة الاتحاد حرص طوال الفترة الماضية على تذليل كافة العقبات أمام الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بالإضافة إلى توفير كافة متطلباتهم.

 وأوضح الدهراوي أن خوض غمار بطولة البريميرليج الغرض الأساسي منها الوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل خوض منافسات أوليمبياد طوكيو.

جدير بالذكر أن قائمة منتخب الكاراتيه المشاركة فى بطولة البريميرليج تضم كلاً من، محمد أحمد، ياسمين حمدى، وزياد محمد، آية هشام، ريم سلامة، سهيلة أحمد، حبيبة ماجد، طه طارق، وعبدالله ممدوح، ومحمد صلاح، على الصاوى، عبدالرحمن حاتم، يوسف أشرف، على الكومى، أسماء مجدى، تقى هشام، وفريال أشرف ، وشيماء أبواليزيد، سارة عاصم.