رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: هالاند يقترب من الانتقال لريال مدريد بسبب وكيل أعماله

هالاند
هالاند

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، أي بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

وربطت التقارير الصحفية اسم هالاند بإمكانية الرحيل عن بروسيا دورتموند، في ظل اهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول من إنجلترا، وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بجانب بايرن ميونخ الألماني، ويبدو أن لديهم قدرة مالية كبيرة لتحمل راتب اللاعب وقيمة صفقته.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين المشهور، ووكيل أعمال هالاند، سيتحكم في مصير اللاعب في الصيف المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة، أن مينو رايولا علاقته ليست جيدة مع إدارة مانشستر يونايتد، وبالتالي تتضاءل فرص انتقاله إلى صفوف الفريق، للعب مجددًا تحت مدربه ومواطنه أولي جونار سولشاير، الذي اكتشفه في مولدي.

 

في المقابل، يمتلك رايولا علاقة جيدة للغاية مع إدارة ريال مدريد، ليقترب هالاند من الانتقال إلى صفوف الفريق الملكي، وهو ما رحب به اللاعب في وقت سابق.

 

يذكر أن نادي مانشستر سيتي قد انسحب من سباق التعاقد مع هالاند في الصيف المقبل؛ بسبب العلاقة السيئة بين مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب، وإدارة النادي الإنجليزي أيضًا، بجانب ميزانية الرواتب التي تم الاستقرار عليها منذ سنوات، ومنعًا لحدوث أي خلل مادي.