رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«رد الدين».. مدافع إلتشي يكرر واقعة محمد صلاح وراموس

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

«كما تُدين تُدان».. هذا ما ينطبق تمامًا على النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بعد اعتراضه على حكم مباراة إلتشي، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الميرنجي بنتيجة 2-1.

 

ورصدت الكاميرات واقعة احتكاك بين راموس وماركوني، مدافع إلتشي، داخل منطقة الجزاء، وكاد يسفر أن يُكسر ذراع مدافع ريال مدريد.

 

وقال راموس لحكم المباراة: "ضربة جزاء، اللعنة! انظر إليها جيدًا!، إنها ركلة جزاء واضحة جدًا لي!".

 

وأضاف راموس: "إذا لم يكسر ذراعي فهي معجزة، سأبقى هنا داخل منطقة الجزاء لأسددها".


 

وأشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إلى ما فعله راموس مع نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2017-2018، أي منذ 3 سنوات تقريبًا.

 

وأوضحت الصحيفة، أن راموس اصطدم بقوة بـ محمد صلاح، وتسبب في إصابته بخلع في الكتف، ليُغادر ملعب المباراة في الدقيقة 24 وهو يبكي، في نهائي دوري أبطال أوروبا بموسم 2017-2018، التي أقيمت في "كييف"، وانتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1.

 

كذلك تلقى راموس العديد من الانتقادات اللاذعة من قِبل عشاق الساحرة المستديرة، واتهمه البعض بإيذاء محمد صلاح عن قصد وعمد، ليُجبره على مغادرة الملعب، مؤكدين أنه "ما أشبه الليلة بالبارحة".

 

من جانبه، حاول راموس تبرئة نفسه من هذه التهم، قائلًا: "عندما أفعل شيئًا، فالجميع يبالغ في رد الفعل رغم أنه من أمسك ذراعي وسقط على الجانب الآخر".

 

وأفادت الصحيفة، أن راموس تم اتهامه أيضًا بضرب لوريس كاريوس، حارس ليفربول السابق، في رأسه في المباراة ذاتها، مما أدى إصابته برضوض في المخ، كما أظهرت نتائج التحاليل بعد نهاية المباراة.

 

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يتواجد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، خلف جاره أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 63 نقطة.