رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

زلزال كريستيانو رونالدو وصراع الدورى الإسبانى وأزمة رئيس برشلونة.. حديث الصحف العالمية

الأحد 14/مارس/2021 - 10:45 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الأحد، على تعادل أتلتيكو مدريد سلبيًا أمام خيتافي، واشتعال الصراع على لقب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على إلتشي، بجانب الأزمة الأولى لخوان لابورتا، رئيس برشلونة الجديد، وتصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد حملة الانتقادات اللاذعة التي تعرّض لها عقب خروج يوفنتوس من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «بنزيما يريد لقب الليجا»، مُضيفة: "ريال مدريد يفوز على إلتشي 2-1 في الدوري الإسباني، بفضل هدفين من الفرنسي كريم بنزيما".

وعن وقوع أتلتيكو مدريد المتصدر في فخ التعادل السلبي مع خيتافي في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "أتلتيكو مدريد يفقد النقاط في خيتافي".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «الدوري الإسباني يشتعل»، مُضيفة: "ريال مدريد يحقق فوزًا صعبًا على إلتشي 2-1 في الدوري الإسباني، ويقلص الفارق مع جاره أتلتيكو مدريد المتصدر.

وعن وقوع أتلتيكو مدريد المتصدر في فخ التعادل السلبي مع خيتافي في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "أتلتيكو مدريد يفقد الوقود".

كما اهتمت الصحيفة بالأزمة الأولى لخوان لابورتا، الرئيس الجديد لبرشلونة، بعد استقالة أحد أعضاء إدارته، وكتبت: "أول أزمة لخوان لابورتا".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «معركة من أجل هالاند»، موضحة: "صراع بين كبار الأندية الأوروبية على خدمات النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند".

وعن وقوع أتلتيكو مدريد المتصدر في فخ التعادل السلبي مع خيتافي في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "المتصدر يعود للتعثر".

وعن فوز ريال مدريد الصعب على إلتشي 2-1 في الدوري الإسباني، قالت الصحيفة: "كريم بنزيما ينقذ ريال مدريد في الدقيقة 91".

كما اهتمت الصحيفة بآخر مستجدات نادي برشلونة، وكتبت: "في إيطاليا يتحدثون عن صفقة تبادلية جريزمان – ديبالا"، و"جوم جيرو في النهاية لن يكون ضمن إدارة بارتوميو".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «لقب الليجا أقرب»، مُضيفة: "أتلتيكو مدريد المتصدر يتعثر سلبيًا أمام خيتافي الدوري الإسباني، وبرشلونة يستفاد من هذا التعثر ليقترب من لقب المسابقة".

وعن فوز ريال مدريد الصعب على إلتشي 2-1 في الدوري الإسباني، قالت الصحيفة: "ريال مدريد احتاج لبنزيما ليهزم إلتشي بهدف في الوقت بدل الضائع".

وعن الأزمة الأولى لإدارة خوان لابورتا الجديدة في برشلونة، كتبت الصحيفة: "جيرو لن يكون ضمن إدارة لابورتا".

كما اهتمت الصحيفة بتصريحات والد النجم الشاب موريبا، لاعب برشلونة، وكتبت: "والد موريبا: أتمنى أن يلعب إلياكس عمره كاملًا في برشلونة".

 



• الصحف الإيطالية

من جانبها، ركزت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» على قرار تأجيل لقاء يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي، وكتبت: "تأجيل لقاء يوفنتوس ونابولي".

كما أبرزت الصحيفة تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، على الانتقادات الأخيرة إثر الخروج من دوري أبطال أوروبا، وكتبت: "زلزال كريستيانو رونالدو: الأبطال الحقيقيون لا ينكسرون".

 



واتفقت صحيفة «توتو سبورت» مع نظيرتها السابقة، إذ أبرزت أيضًا تعليق البرتغالي كريستيانو رونالدو ورد فعله على الانتقادات الأخيرة بعد خروج يوفنتوس من دوري الأبطال، وكتبت: "الأبطال لا ينكسرون".

وعن القمة النارية بين ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي، كتبت الصحيفة: "تذمر ميلان".

وعن لقاء تورينو أمام إنتر ميلان المتصدر في الدوري الإيطالي، قالت الصحيفة: "إنتر من أجل الهروب".




ads
ads