رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يحيل أحداث مباراة الشرقية والفيوم للجنة الانضباط

الشرقية للدخان والفيوم
الشرقية للدخان والفيوم

أحال مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، أحداث مباراة الشرقية والفيوم فى القسم الثانى إلى لجنة الانضباط، مع مطالبة حكم المباراة والمراقب بتديم تقرير وافى عن الواقعة بخلاف تقرير المباراة ، وكذلك مشاهدة أى فيديوهات تخص الواقعة.

وشهدت مباراة الشرقية للدخان أمام الفيوم، التى أقيمت عصر أمس على ملعب الشرقية، اشتباكات قوية بين لاعبي الفريقين والأجهزة الفنية عقب نهاية المواجهة بفوز الدخان بهدف دون رد.

وبدأت الأزمة منذ انطلاق الشوط الثانى عندما سقط أحمد تمساح مهاجم الشرقية للدخان على الأرض، وهو مادفع لاعبو الفيوم لاخراج الكرة ، لكن لاعبوا الشرقية استغلوا انشغال الجميع بأحمد تمساح وسجلوا هدف غير أخلاقى وما كان على حكم المباراة إلا أن احتسبه لصالح فريق الدخان.

وهوما دفع أحمد تمساح لمطالبة الحكم بإلغاء الهدف، لكن الحكم رفض ذلك وأصر على استمرار اللعب، وطالب تمساح زملاءه بتسهيل مهمة لاعبى الفيوم فى إحراز هدف التعادل،  لكن علاء ابراهيم المدير الفنى لفريق الشرقية رفض ذلك وتوعد لاعبيه فى حال تنفيذ رغبة زميلهم، إلى أن احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الفيوم، ونجح حارس الشرقية للدخان فى التصدى لها ، لتنتهى المباراة بفوز الشرقية للدخان بهدف نظيف.

وبعد إنتهاء المباراة اندلعت اشتباكات قوية بين لاعبي الفريقين والأجهزة الفنية ، تحولت إلى حرب شوارع داخل الملعب.