رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 28 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الإمارات"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد توتنهام

وستُذاع مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

وغالبًا ما تكون مباريات "ديربي شمال لندن" مليئة بالإثارة والندّية بين الفريقين، ولكن في مباراة اليوم سيكون الأمر مثيرًا أكثر بين المدربين الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، ونظيره البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير.

 

ويسعى أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي وحجز مقعد أوروبي للموسم المقبل 2021-2022.

 

في المقابل، يرغب فريق توتنهام هوتسبير، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل اقتحام المربع الذهبي للموسم المقبل، وتكرار سيناريو الفوز في لقاء الدور الأول.

 

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بينهما على استاد "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي، قد انتهت بفوز توتنهام هوتسبير بثنائية نظيفة.

 

ويحتل أرسنال حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، بينما يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز السابع برصيد 45 نقطة.