رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يستضيف غزل المحلة فى مباراة الهروب من القاع بالدورى

المقاولون تعادل في
المقاولون تعادل في أخر مبارياته مع المقاصة

يحل غزل المحلة ضيفا على فريق المقاولون، في تمام الثالثة عصر اليوم الأحد، بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر للدوري المصري الممتاز.


المقاولون بقيادة المدرب عماد النحاس، يحتل المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة وجمع 4 نقاط من آخر مباراتين بالفوز على الجونة والتعادل مع المقاصة وهو ما يشير الى تحسن نتائج الفريق عما كانت عليه في بداية الموسم ويسعى ذئاب الجبل للفوز للتقدم خطوة للأمام والابتعاد عن صراع الهبوط .


في المقابل يحتل غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة وجمع 5 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على الإنتاج الحربي والتعادل مع البنك الأهلي والاتحاد السكندري ورغم أن الفريق لم يسجل أى هدف في آخر مباراتين إلا أنه يسعى لمواصلة النتائج الإيجابية وحصد النقط للبقاء في المنطقة الدافئة بجدول الدوري.

 

خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة اختار 23 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمرو شعبان ومحمد البشبيشي ومحمد فتح الله كماتشو ومحمد عبدالقادر وأحمد عيد وفتحي مبروك ومعتز محب وبسام ماهر ومحمود علاء وأحمد النادري وهشام نبوي ومحمد حمدان وخالد الأخميمي وأحمد عادل ويحيى حامد وفرانسيس إيفري ومحمد مصطفى وحموشة وخالد كساب وخالد رسلان وأشرف السيد وأحمد الشيخ وإسلام فؤاد.

 

ويغيب عن المحلة كل من هاني عادل ومحمد سامي وعبده يحيى للإصابة وخالد لطفي ومحمود صلاح وبدر موسى لأسباب فنية.


يدير المباراة الحكم سعيد حمزة، ويساعده كل من أحمد شاهين ومحمد عبدالقادر، ومعهم محمد مجدي حكما رابعا وصبحي العمراوي حكم فيديو وحسني سلطان حكم مساعد فيديو.