رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد عودته لقيادة الزمالك.. 5 لاعبين متوقع تألقهم في ولاية كارتيرون.. عاجل

الكابتن

قررت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار عودة كارتيرون وتوجيه الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق بسبب تراجع نتائج الفريق تحت قيادته خلال الفترة الماضية.

وجاء قرار عودة كارتيرون لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، في صالح بعض اللاعبين الذين متوقع تألقهم مع الزمالك خلال ولاية المدرب الفرنسي.

ونستعرض أبرز اللاعبين المتوقع تألقهم مع كارتيرون خلال الفترة المقبلة.

محمد أبو جبل 

أبرز هؤلاء اللاعبين والذي فقد مكانه الرئيسي في تشكيل الزمالك في الفترة الماضية، وينتظر أبو جبل مشاركته في ولاية الفرنسي الذي كانت أفضل فتراته الفنية في مسيرته تحت قيادة كارتيرون.

أبوجبل تألق بشدة مع زمالك كارتيرون حتى أصبح ينافس على لقب حارس مصر الأول وبين أفضل حراس أفريقيا، بعدما أزاح كارتيرون محمد عواد من مركز الحارس الأساسي ليستعين بأبوجبل فى ظل غياب جنش للتأهيل من الإصابة في ذلك الوقت.


أحمد عيد

الظهير الأيمن الشاب شارك فى الكثير من مباريات الزمالك الموسم الماضى، بعدما غاب حازم إمام للإصابة لفترة طويلة، ثم فرض عيد نفسه بأدائه واكتسابه الثقة من كارتيرون ليلعب حتى نهائى دورى أبطال أفريقيا، ولكن ناشئ الزمالك ابتعد الآن عن تشكيل الأبيض في ظل تواجد باتشيكو.



أحمد سيد زيزو 

يعيش زيزو مرحلة صعبة للغاية ويتعرض لانتقادات وهجوم شديد للغاية بسبب تراجع مستواه بالإضافة إلى ارتباط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي.

زيزو أشار إلى أن علاقة كارتيرون بلاعبي الزمالك أفضل من باتشيكو، معتبرا أن أسلوب الفرنسي كان مميزا وتوهج فنيا تحت قيادته.


أسامة فيصل

أفضل فترات المهاجم الشباب كانت تحت قيادة كارتيرون الذي منحه الثقة من أجل المشاركة وتقديم نفسه لجماهير الزمالك، ومنذ رحيله لم يكن باتشيكو يميل للاعتماد على الناشئين واللاعبين الشباب إلا إذا اضطر لذلك، وفى أكثر من مرة كان البرتغالي يضع فيصل فى اختبارات صعبة، بعكس كارتيرون.


إسلام جابر

يأمل إسلام جابر في الحصول على فرصة جديدة تحت قيادة الفرنسي، على الرغم من أنه لم يكن له دور مؤثر مع الزمالك في عهده، لكنه على الأقل لم يكن مضطرا للعب في مركز لاعب الوسط المدافع كثيرا، مثلما كان يعول عليه باتشيكو الذي وظفه كظهير أيسر أيضا خلافا لمركزه الأساسي كجناح.