رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطاب جديد من "فيفا" لاتحاد الكرة بشأن مشاركة المنتخب الأوليمبي في طوكيو

الكابتن

تلقي مسئولو اتحاد الكرة خطابا رسميا خلال اليومين الماضيين من الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" تضمن بعض الأمور التي تخص مشاركة المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها طوكيو الصيف المقبل .

ووافق فيفا علي ألوان ملابس منتخب مصر الأوليمبي، الذي يرتدي الزي الأصلي للفراعنة هو «الأحمر والأبيض والأسود»، بينما الزي الاحتياطي يتكون من «الأبيض والأسود والأبيض».

فيما يرتدي حراس المرمى، الزي الأصفر الكامل، والزي الاحتياطي فهو الأزرق الفاتح، والزي الثالث باللون الرصاصي.

وشدد الاتحاد الدولي علي الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، ضرورة إرسال القائمة المبدئية والتي تضم 50 لاعبا من بينهم 3 لاعبين كبار على الأقل قبل يوم 9 أبريل المقبل.

وطلب الفيفا ضرورة التأكد من التسجيل والقيد في القائمة المبدئية لأي لاعب أو مدرب أو إداري أو طبيب، حيث سيتم اختيار القائمة النهائية للأولمبياد من بين القائمة الأولية، ولا يجوز إدراج أي اسم في القائمة النهائية ليس موجودا في القائمة الأولية.

كما تلقي اتحاد الكرة والمنتخب خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يخطرهما فيه بمكان إقامتهم بأحد الفنادق الخاصة وعدم إقامتهم بالمدينة الأولمبية باليابان والتي سيتواجد فيها باقي منتخبات الألعاب الأخرى المشاركة في الأولمبياد.